5 مفاتيح للنجاح


1) كن في الوقت المحدد. في الواقع ، تصل مبكرًا للتعيينات والاجتماعات. خطط لمعالم في جدولك اليومي تخبرك بموعد بدء الانتقال إلى موعد. بمعنى ، لاحظ متى ستتوقف عن العمل في مهمة ما ، وابدأ في جمع المواد المرجعية ، وبدء السفر. أعط وقتًا لتأخير السفر ، خاصة عند القيادة. فكر في الأمر: إن أسرع طريقة لتدمير ثقة الناس بك تضييع وقتهم.

2) التواصل مع الآخرين. أجب على هاتفك وأعد المكالمات الهاتفية. الاستماع بعناية وبشكل كامل عندما يتحدث الناس إليك. أظهر اهتمامًا بالآخرين قبل أن تتحدث عن نفسك. عند إجراء مكالمات هاتفية ، تكرس كل انتباهك لما يقوله الشخص الآخر (بدلاً من مشاركة الوقت مع المهام الأخرى ، مثل فحص البريد الإلكتروني أو لعب ألعاب الكمبيوتر). فقط اتصل بالآخرين عندما يمكنك تكريس الاهتمام الكامل لما يقوله الشخص الآخر. النظر: تجاهل الناس غير مهذب وغير مهني.

3) خطة المشروع. على سبيل المثال ، قم دائمًا بإعداد جدول أعمال للاجتماعات. اتصل بالمشاركين الرئيسيين قبل الاجتماع لسماع وجهات نظرهم ، والتماس اقتراحات لعناصر جدول الأعمال ، وتدريبهم على كيفية الاستعداد للاجتماع. أرسل جداولك قبل الاجتماع بوقت كافٍ حتى يتوفر للناس الوقت للاستعداد. النظر: اجتماعات سيئة تثبت عدم قدرتها على توفير القيادة.

4) كن مهذبا. العثور على الخير في الجميع. مجاملة الآخرين. تجنب البدء أو الاستماع إلى القيل والقال. لا تسخر أبدًا أو تهين الآخرين. استخدم كلمات إيجابية ، وتحدث دائمًا عما تريد وكيف تريد أن تكون الأشياء. تجنب اقتراح الدوافع أو تخصيص أحكام لمواقف وآراء الآخرين. النظر في: الخطاب يدمر كل العلاقات.

5) مساعدة الآخرين. كن دليلًا للقادمين الجدد. تبادل الأفكار. تعليم مهارات الناس لمساعدتهم على التفوق. العمل في وفرة. البحث عن نتائج الفوز / الفوز. اسمح للآخرين بالتحدث أولاً ، حتى في الحالات التي تكون فيها خبيرًا. إعطاء الأولى دون إرفاق إيصال يفضل العودة. النظر: الناس أنانية ينتهي العمل بجدية أكبر.
ابراهيم للمعلوميات❤ibrahim pro
بواسطة : ابراهيم للمعلوميات❤ibrahim pro
ابراهيم العوفي/ibrahim elaoufy مدون وباحت للمعلوميات في عالم الأنترنت وشرح مواضيع حصرية وطرق الربح من الأنترنت و اخر التطبيقات المنزلة على web
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-